متحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة غرب تعز

الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة غرب تعز
0

تواصل – وكالات:

حررت قوات الجيش الوطني اليمني الموالية للحكومة الشرعية، اليوم الثلاثاء، مواقع جديدة من قبضة مسلحي الحوثيين في محافظة تعز 275 كيلومتراً جنوب صنعاء.

وأوضح عبدالباسط البحر المتحدث الرسمي للجيش بتعز، في بيان أن “قوات الجيش الوطني حررت جبل العويد الاستراتيجي بجبهة مقبنة المطل على مفرق العيار ووادي الجسر وقرية حراز”.

وأضاف أنه “تمت السيطرة النارية على منطقة الأخلود وسقوط تلقائي لموقع الحصن في الأخلود مقبنة غربي تعز”. وأشار البحر إلى أن “تقدمات رجال الجيش مستمرة، والمعارك متواصلة حتى الآن”؛ وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وأكد أن “هناك حالة من الانهيار والتقهقر والتراجع والفرار للميليشيات الحوثية، وتخبط وتوهان لمجاميعها في المنطقة”.

وتسيطر قوات الجيش على معظم الأجزاء في مدينة تعز، بينما يسيطر الحوثيون على أطراف المدينة.

وتشهد محافظة تعز، منذ أكثر من ثلاثة أعوام، معارك عنيفة بين القوات الحكومية مدعومة بقوات التحالف العربي من جهة، ومسلحي الحوثيين من جهة ثانية، خلفت آلاف القتلى والجرحى من كلا الجانبين، فضلاً عن تسببها بتردي الأوضاع الإنسانية في المحافظة بشكل كبير.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x