السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«متجر يسيء لموظف سعودي» يتصدر «تويتر».. ومغردون يطالبون بمحاسبته

غلاف النشرة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق «#متجر_رياضي_يسيء_للموظف_السعودي»، اليوم الثلاثاء، قائمة «تريند» -الأكثر تداولاً- على موقع تويتر؛ حيث طالب آلاف المغردين بمقاطعة المحل الرياضي، إضافةً لمعاقبته من الجهات المختصة بسبب إساءته للمواطن.

اضافة اعلان

ورصدت «تواصل» تداول لوحة على نطاق واسع في الهاشتاق مكتوب عليها: «أمين الصندوق السعودي غائب عن الدوام»، فيما ذكرت مصادر أن اللوحة تم وضعها بشكل بارز من قِبل مقيم من جنسية عربية يعمل بالمحل، ولكن تمت إزالتها لاحقاً.

من جانبه، قدَّم المحل اعتذاره على حسابه الرسمي بـ«تويتر»، مؤكداً فتح تحقيق فيما بدر من هذا الفرع على أن يكون الحساب عسير للمتسبب في هذه الواقعة، وأنه يحترم المملكة ويرفض العنصرية جُمْلةً وَتَفْصيلاً.

وجاءت بعض مشاركات المغردين كالآتي:

المغرد «حسين» شارك في الهاشتاق، وكتب: «سوء تعامل المدير المسؤول يثبت أنه لا توجد عندهم بيئة عمل تدعم الموظف السعودي بل يحاربوهم، وهذا أكبر مبرر لغياب الموظف، نطالب بمعاقبة هذا المدير وترحيله وإبراز ما يثبت ذلك أمام الشعب السعودي، وإلا سوف نطالب وزارة التجارة بإيقاف نشاطهم».

وأعلن «عبدالعزيز الكلثم» في مشاركته، أنه يقاطع «هذه الشركة التي أساءت لأحد المواطنين السعوديين بعبارات تظهر فيها كمية عنصرية وحقد ضد السعوديين، ومقاطعتي دائمة إلا إذا تحولت الشركه كاملة إلى مواطنين سعوديين».

بدوره، قال «موسى الشهري» في مشاركته: «إن محاولة تشويه وتشهير بأن السعوديين كلهم مهملين ولا مبالين قد يكون صاحب المحل هو من كتب الإعلان بعد تضرره من قرار السعودة من وجهة نظري اللي كتب هذا الإعلان هو شخص ملئ بالعنصرية والكراهية».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook