«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مقتل 12 من قوات الأسد في غارات للتحالف الدولي شرق سوريا

مقتل 12 من قوات الأسد في غارات للتحالف الدولي شرق سوريا
0

تواصل – وكالات:

قصف طيران التحالف الدولي، أمس الخميس، مواقع لقوات بشار الأسد شرق سوريا؛ مما أسفر عن مقتل 12 عنصراً على الأقل موالين للنظام السوري، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأوضح مدير المرصد رامي عبدالرحمن، أن المنطقة المستهدفة جنوب مدينة البوكمال الحدودية للعراق تعرضت مرات عدة لهجمات من قبل تنظيم داعش الإرهابي الذي يوجد عناصره في جيب قريب في البادية السورية.

وأضاف أن القتلى الـ12 ليسوا سوريين وإنما من الميليشيات الداعمة لنظام بشار الأسد، وأن ثلاث آليات على الأقل دمرت في الغارات.

ونقلت وكالة أنباء النظام السوري عن مصدر عسكري قوله: تعرضت بعض مواقعنا العسكرية بين البوكمال (ريف دير الزور) وحميمية نحو الساعة الواحدة إلا ثلثاً فجر أمس لقصف شنه طيران التحالف الدولي بالتزامن مع تحشدات لإرهابيي تنظيم داعش، زاعماً أن الأضرار اقتصرت على الماديات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x