الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مركز الملك سلمان يوزع الوجبات على اللاجئين السوريين بالأردن ولبنان

000-7574491526762577721
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الثالث من رمضان توزيع وجبات إفطار صائم ساخنة للاجئين السوريين في عدد من الدول العربية، وذلك في إطار مشروعات المركز التي يقدمها للنازحين من الشعب السوري في الداخل واللاجئين منهم في دول الجوار للتخفيف من معناتهم جراء الأزمة الحالية في بلدهم.

اضافة اعلان

 وقام المركز بتوزيع وجبات إفطار على الأسر السورية اللاجئة بدولة "لبنان" وتحديدا في منطقة عكار ، وبلغ إجمالي عدد المستفيدين 492 أسرة بواقع 2318 فرد.

كما قام المركز بتوزيع السلال الغذائية الرمضانية  لليوم الثالث على التوالي، على الأسر السورية اللاجئة في محافظة عمان الأردنية ، استفاد منها 940 أسرة، وتشتمل السلة الرمضانية الواحدة على حزمة متكاملة من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة.

ويستهدف المركز ضمن هذا البرنامج الرمضاني أكثر من 10 آلاف أسرة سورية لاجئة في الأردن لتغطيتها بالمواد الغذائية اللازمة خلال أيام الشهر الفضيل .

الجدير بالذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة يولي أهمية خاصة للأسر الأشد حاجة من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين وذوي الشهداء ضمن هذا البرنامج ليشكل جزءً من الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية لصالح الشعوب المتضررة في شتى انحاء العالم .

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook