الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تحفيظ الدلم» تحتفل بتخريج 161 حافظة لكتاب الله

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدلم:

احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالدلم مساء أمس الجمعة الثاني من شهر رمضان المبارك ١٤٣٩هـ بتخريج 161 حافظة لكتاب الله، منهن 6 خاتمات، وذلك تحت رعاية وحضور حرم محافظ الدلم الدكتورة / نورة محمد الهدب.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلته على مسامع الحضور الطالبة / آسية محمد الدخيل ثم تلى ذلك نماذج من تلاوات حافظات كتاب الله للطالبات الدرة سعود المانع، وأميمة محمد ياكرمان، ومداد فهد المطيردي، رغد حمد العقيفي.

وتم عرض فيلم ( مسيرة طالب) والذي استعرض إحصائيات وأرقام العام الدراسي ١٤٣٩هـ للجمعية ثم فقرة لقاء خاتمة مع الطالبة جميلة إبراهيم الصويلح ثم كلمة لرئيسة القسم النسائي الأستاذة جوهرة إبراهيم الخنين تحدثت عن مسيرة الجمعية خلال العام الدراسي الماضي وماقدمته من برامج وأنشطة ساهمت بدورها في تعزيز رسالة الجمعية وأهدافها، وقدمت شكرها لضيفة الحفل على تشريفها والحاضرات على حضورهن والمعلمات والإداريات على جهودهن خلال العام الدراسي والطالبات على ما حققن من إنجازات.

ثم دشنت ضيفة الحفل حملة سفيرة القرآن والتي تهدف الى دعم برامج وأنشطة الجمعية بالتبرع لها من خلال الرقم الموحد الخاص بالجمعية 1027 الذي يرسل برسالة نصية إلى الرقم 5051 ويمكن المتبرع من المساهمة بمبلغ 12 ريال شهرياً.

ثم تلى كلمة ضيفة الحفل الدكتورة الهدب ثم ختم الحفل بتكريم للخاتمات والحافظات لكتاب الله، والطاقم التعليمي والإداري في القسم النسوي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالدلم.

يذكر أنه تم نشر أحداث الحفل والتفاعل معها في تويتر تحت وسم #تحفيظ_الدلم_تزف_161حافظة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook