«الجوازات» توضح الآلية والغرامة المقررة لتطويف «الخروج النهائي» للعمالة المنزليةضبط قائد مركبة عرض حياته وحياة الآخرين للخطر بالطائف«الزكاة والدخل» توضح إجراءات التبليغ عن منشأة لا تصدر فواتير ضريبية (فيديو)«الجمارك» تُعلن إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة عبر منافذها المختلفةالمياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كيف تحكم على منتَج أنه مغشوش؟.. النيابة توضح

كيف تحكم على منتَج أنه مغشوش؟.. النيابة توضح
0

تواصل – الرياض:

أكدت النيابة العامة أن أي تغيير يطرأ على أي منتج سواءا بالإضافة أو الإنقاص، أو بالتصنيع أو بغير ذلك، يعد ذلك غشا في المنتج ويخضع صاحبة للمساءلة القانونية.

وقالت النيابة -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل تويتر، مساء أمس الإثنين- إن المنتج المغشوش هو “كل منتج دخل عليه تغيير أو عبث به بصورة ما، ما أفقده شيئًا من قيمته المادية أو المعنوية”.

وتابعت، أن التغيير على المنتج يمكن أن يكون بالإضافة أو الإنقاص، أو بالتصنيع أو بغير ذلك، في ذاته أو طبيعته، أو جنسه أو نوعه أو شكله أو عناصره أو صفاته، أو متطلباته أو خصائصه، أو مصدره أو قدره، سواء في الوزن أو الكيل أو المقاس أو العدد أو الطاقة أو العيار، وذلك طبقًا للمادة 1 من مقاومة الغش التجاري”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x