«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سرّ تميُّز أصحاب هواتف «آيفون» عن نظرائهم في «أندرويد»

سرّ تميُّز أصحاب هواتف «آيفون» عن نظرائهم في «أندرويد»
0

تواصل – وكالات:

يشكو العديد من أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”، من عدم تلقيهم لخدمة “5 نجوم” التي يحظى بها ملاك هواتف “آيفون”.

ومن أبرز وجوه التمييز في المعاملة بين أصحاب هواتف “أندرويد” عن نظرائهم في “آيفون”، هو أن التحديثات التي تطرأ على غالبية أشهر التطبيقات، دائماً ما تصل إلى هاتف “آيفون” أسرع من هاتف “أندرويد”، بحسب موقع “أندرويد سنترال”.

وأحدث مثال على هذا، التحديث الذي طرأ على تطبيق “واتسآب”، والمتعلق بإمكانية تشغيل فيديوهات “فيسبوك” و”إنستغرام” مباشرة من خلاله، وهي الميزة التي مازالت غير متوافرة عبر هواتف “أندرويد”.

ولا يكمن التميز الذي يحظى به مستخدم “آيفون” في قوة نظام تشغيله “آي أو إس” فقط، بل في الميكانيزم، التي يتبعها المنافس الأبرز له “أندرويد” التابع لشركة “غوغل” الأمريكية.

ويتمثل ذلك في أن “أندرويد” يسمح لكافة أصحاب التطبيقات بالحصول على الـ”Source Code فقط الخاص بالتطبيق على المتجر الإلكتروني التابع لأندرويد “قوقل بلاي”؛ ما يسمح لأصحاب التطبيقات بالتحكم الكامل في التطبيق وتوقيت طرح التحديثات.

أما نظام تشغيل “آي أو إس” التابع لشركة “أبل” الأمريكية، فيكون أكثر صرامة في التعامل مع أصحاب التطبيقات، حيث يشترط عليهم ضرورة الحصول على كافة الأكواد الخاصة بالتطبيق قبل طرحه على متجر “آب ستور”؛ ما يمنح التحكم لنظام “أبل”؛ ما يجبر أصحاب التطبيقات على طرح تحديثاتهم سريعاً، حتى لا تتعرض تطبيقاتهم للتوقف أو التعطل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x