مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 25 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجزائية المتخصصة تبدأ محاكمة «مواطنة» أيدت تنظيماً إرهابياً

الجزائية المتخصصة تبدأ محاكمة «مواطنة» أيدت تنظيماً إرهابياً
0

تواصل – الرياض:

بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة محاكمة مواطنة لتأييدها تنظيم «داعش» الإرهابي، وتواصلها مع أحد مؤيدي التنظيم، والتزوج منه دون رضا والدها، حيث طالبت النيابة العامة من ناظر القضية الحكم عليها بعقوبة تعزيرية مشددة.

ووجه المدعي العام بالنيابة العامة، أربع تهم ضد المدعى عليها (سعودية – 27 عاماً)، بارتكابها جريمة تأييدها تنظيم «داعش» المصنف كمنظمة إرهابية، وتواصلها مع أحد مؤيدي التنظيم وزواجها منه دون رضا والدها، وتمكينه من استخدام جهاز الجوال للتواصل مع التنظيم ومتابعة أخباره وحيازتها شعارات التنظيم، وحضورها اجتماعات بأسر الموقوفين في قضايا أمنية بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

واتهمت بتخزينها ما من شأنه المساس بالنظام العام، من خلال تحميلها في جهازه الجوال مقاطع صوتية تمجد تنظيم «داعش» الإرهابي، وتدعو للقتال والإساءة لرجال الأمن ومقطع فيديو لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، وشعارات التنظيم الإرهابي، ونقضها ما سبق أن تعهدت به عند إطلاق سراحها في قضيتها الأولى.

وطالب المدعي العام في نهاية جلسة توجيهه التهم، ناظر القضية، بالحكم على المدعى عليها بعقوبة تعزيرية مشددة، ومصادرة جهاز الجوال المضبوط بحوزتها، وإغلاق مواقعها الإلكترونية، والحكم بإلغاء وقف تنفيذ ما تبقى من محكوميتها السابقة، والحكم بمنعها من السفر.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x