بعد ساعات من تدمير الأول بالطائف.. «الدفاع الجوي» يفتك بـ«صاروخ حوثي» ثانٍ في سماء جدةتحذير خطير.. آلات صنع القهوة تمكن «الهاكرز» من سرقة بياناتكإطلاق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لـ«حجاج الداخل» اليوم.. والتقديم عبر هذا الرابطالجيش اليمني يأسر قيادياً حوثياً في كمين بـ«الضالع»«شرطة مكة» تعلن القبض على خاطفة المولودة «نور».. وتكشف عن جنسيتها وعمرهاالعام الماضي.. إقبال عالٍ من المواطنين على الاستثمار في نشاط تجاري غير متوقع7 فوائد مذهلة لهذا الطبق على مائدة الإفطار في رمضان.. لا تستغنوا عنهمستفيدة لـ«حساب المواطن»: أريد اتخاذ هذا الإجراء تجاه زوجي.. والبرنامج يرد«الزعاق» يتوقع اختفاء «الثريا» ودخول «مربعانية القيظ».. وهذه علاقتها بـ«موسم الأمطار»«الدفاع الجوي» يدمر صاروخاً حوثياً في سماء الطائف قبل السحورواشنطن تكشف تفاصيل إطلاق صاروخ قرب السفارة الأمريكية بالعراق.. وتوجه تهديداً لإيراناتصل نجله بـ«الملك سلمان» ليخبره.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «ابن باز» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فيروس خطير يهدد أجهزة «أندرويد» في الشرق الأوسط

فيروس خطير يهدد أجهزة «أندرويد» في الشرق الأوسط
0

تواصل – وكالات:

حذَّر خبراء في أمن المعلومات من انتشار فيروس إلكتروني خطير يهدد الأجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

ووفقاً للخبراء فقد رُصدت هجمات فيروس “ZooPark” في العديد من بلدان الشرق الأوسط كمصر ولبنان والأردن وإيران وحتى بلدان المغرب العربي.

واستخدم الهاكرز هذا الفيروس لاختراق الأجهزة والوصول إلى الرسائل والأرقام وحتى بيانات الـGPS التي تبين موقع صاحب الجهاز وتحركاته.

ومن جانبهم، أكد الخبراء في شركة “كاسبيرسكي” المتخصصة بأمن المعلومات أن هذا الفيروس قادر على الوصول إلى الصور الموجودة في الهاتف الذكي، وحتى إلى محادثات ورسائل تطبيق واتس آب وغيرها من تطبيقات المراسلة.

يذكر أن أولى هجمات هذا الفيروس رصدت عام 2015، حيث كان المخترقون يستغلونه لسرقة حسابات قوقل الإلكترونية وبياناتها، لكن الخبراء يشيرون أن قدرات هذا الفيروس تطورت بشكل كبير حتى بات بإمكانه الآن الوصول إلى معظم بيانات الجهاز الذكي حالياً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x