الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تقام للمرة الأولى.. المملكة تشارك في مسابقة القرآن العالمية بالمالديف

السميح
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تشارك المملكة العربية السعودية في مسابقة "النور المبين" العالمية للقرآن الكريم في دورتها الأولى، التي ينظمها مركز القرآن الكريم في جمهورية المالديف، خلال الفترة من الخامس والعشرين شعبان حتى الثالث من رمضان 1439هـ.

اضافة اعلان

ورشحت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، القارئ المتسابق نبيل بن عبدالله بن عبده شريفي، للمنافسة في فرع التلاوة المجودة، برواية حفص.

وقال الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم الدكتور منصور بن محمد السميح: "نحمدُ الله تعالى على ما نراه من توجه دولي كبير لبثِّ روح المنافسة في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وتجويده، وحرص المؤسسات المعنية بالقرآن الكريم على التوسع في ميدان المسابقة فيه عالمياً، الأمر الذي يجعل المجتمعات في خير وبركة وسلام ومحبة، إذ ترتوي قلوبهم من كلام الخالق سبحانه، وتمتلأ النفوس طمأنينة وسكينة وراحة من ذكر الله تعالى".

وتأتي مشاركة المملكة في مسابقة النور المبين العالمية إثر توجيه وإشراف ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ: صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، ودعوة كريمة تلقتها الوزارة للمشاركة في المسابقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook