تلاوة تؤثر القلوب للشيخ على الحذيفي من صلاة المغرب بالمسجد النبوي«الغذاء والدواء» تُحذر من جل معقم لليدين.. توقفوا عن استخدامه فوراًتلاوة خاشعة للشيخ عبدالله الجهني من صلاة العشاء بالمسجد الحرامأكبر ركود اقتصادي منذ الثلاثينات.. خسائر العالم 5 تريليونات دولار بسبب «كورونا»حصيلة قياسية.. 881 حالة وفاة جديدة في بريطانيا جراء الإصابة بكورونامستجدات كورونا في المملكة.. 355 حالة إصابة جديدة وتعافي 35«الداخلية»: سريان السماح لمندوبي التوصيل بالتطبيقات المسجلة العمل على مدار 24 ساعةجامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهاريةرويترز: «المملكة» تتفق مع روسيا على خفض إنتاج النفط.. والأسعار تقفز 10%«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسيا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة مؤذن «الجامع الكبير» بالرياض (فيديو وصور)

0

تواصل – الرياض:

توفي، مساء أمس الخميس، مؤذن جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض “الجامع الكبير” فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن ماجد رحمه الله، بعد رحلة طويلة مع الأذان في أكبر جوامع الرياض.

وفي تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” قال المهندس عادل الماجد: “انتقل إلى رحمة الله ولد عمي عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن ماجد، الله يغفر له ويرحمه ويدخله فسيح جناته”.

من جانبهم؛ دشن نشطاء بموقع تويتر وسمًا تحت عنوان “#وفاة_الشيخ_عبدالرحمن_بن_ماجد”، عددوا فيه مآثر الفقيد وأعادوا نشر مقاطع للأذان بصوته، وصورًا تجمعه بسماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، الذي كان رفيق دربه لسنوات طويلة.

ونشر آخرون فيديو مؤثرًا لعمل بسيط كان يعمله يوميًا مؤذن جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض الشيخ عبدالرحمن بن ماجد؛ حيث كانت الطيور تنتظره يوميًا عند سيارته حتى يُطعمها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x