«السوق المالية»: عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من الأحد المقبلهل الرياضة تعالج انسداد الشرايين؟.. استشاري يوضحمع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سكان حي «حبيل المزّبد» بالداير لـ«تواصل»: سوء حالة الطرق يُعطل مصالحنا (صور)

سكان حي «حبيل المزّبد» بالداير لـ«تواصل»: سوء حالة الطرق يُعطل مصالحنا (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

يشكو سكان حي “حبيل المزّبد” بمحافظة الداير، من سوء حالة الطرق المؤدية إليهم؛ إذ إنها غير “مُسفلتة” مما يصعب التنقل من وإلى الحي.

وقال المواطن حسن بن سليمان المالكي من سكان الحي لـ”تواصل”: إن “الحي يقع بأعلى حيد الغُرة مقابل قيادة المجاهدين من الخلف، ونعاني من انقطاع الطريق للحي بسبب عدم سفلتة الخط المؤدي إليه”.

وأضاف: “يوجد ضمن سكان الحي كبار في السن بل طاعنين ويحتاجون إلى رعاية صحية ويتطلب الأمر إحضار أطباء للكشف عليهم لصعوبة نقلهم وكذلك أرامل ليس لديهم عائل بعد الله ويحتاجون لإيصال احتياجاتهم ويتعذر ذلك لسوء الطريق”.

وتابع “المالكي”: “كما أن سكان الحي لا يصل إليهم الماء إلا بواسطة وايتات ويتحكمون فينا بحجة صعوبة الطريق وأملنا في الله ثم في مسؤولي بلدية محافظة الداير بني مالك للنظر في حال سكان هذا الحي بمنظار العطف والرحمة”.

وناشد “المالكي” باسم سكان الحي رئيس البلدية بالتوجيه بسفلتة الطرق “حتى نستطيع الوصول لمنازلنا وإيصال احتياجاتنا ونقل مرضانا بكل يسر حتى ننعم بالراحة كما ينعم بها سكان الأحياء الأخرى من محافظتنا”.

يسعد صَحِيفَة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم فِي تحرير المواد الصحفية بإِرْسَال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد فِي هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أَي توضيح رسمي، أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x