«تقويم التعليم» تكشف عن موعد إعلان نتائج اختبار القدرات الورقيمتحدث «الاتصالات» يوضح الفرق في نسبة استهلاك البيانات قبل وبعد الإجراءات الاحترازية (فيديو)أمر ملكي بتسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا«الداخلية»: تقديم ساعات منع التجول في بقية مناطق ومدن المملكة ليبدأ من الثالثة عصراًمتحدث «الغذاء والدواء» يكشف مفاجأة بشأن «الكمامات» والمعقمات في الصيدليات (فيديو)«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئات (فيديو)متحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مقيم يهرب إلى الكويت في شاحنة.. والأمن يُعيده لتنفيذ حكم سجنه

مقيم يهرب إلى الكويت في شاحنة.. والأمن يُعيده لتنفيذ حكم سجنه
0

تواصل – متابعات:

تمكن مقیم باكستاني من التسلل إلى الكويت؛ هرباً من حكم صادر بحقه بالسجن 8 سنوات بالمملكة ومديونیة قیمتها 127 ألف ریال.

وألقت الشرطة الكويتیة القبض على الباكستاني مصادفة بعد اشتباههم في شخص يتجول في وقت متأخر من اللیل، وعندما اقترب رجال الأمن حاول الهرب، فتمت مطاردته وأُلقي القبض علیه، حیث حاول الاعتداء علیهم للتخلص منهم، وعند تفتیشه لم يتم العثور على أي أوراق ثبوتیة معه.

وتم اقتیاده إلى مركز الشرطة وأخذ بصماته وتبین أنه لا وجود له في أي قاعدة بیانات داخل الكويت ولم يسبق له دخولها، ما يشیر إلى دخوله بطريقة غیر مشروعة.

وبعد التحقیق معه اعترف بأنه دخل الكويت على متن شاحنة في فبراير الماضي، بعد أن دفع مبلغاً مالیاً لسائقها، كونه مطلوباً جنائیاً بالمملكة العربية السعودية وصادراً بحقه حكم بالسجن 8 سنوات ومطلوباً بدين قیمته 127 ألف ریال.

وذكر مصدر أمني وفق “الرأي الكويتیة” أن الباكستاني أبرز لرجال الأمن ورقة تثبت إقامته في المملكة وأنه مطلوب لها، حیث تم التحفظ علیه للتحقیق معه وتسلیمه للجهات الأمنیة في المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x