السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ماذا طلب أهالي مكة من أمين العاصمة المقدسة؟

1423328.jpg.pagespeed.ce.6kjMLwLGJQ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

شدد أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد عبداالله القويحص على عدم التهاون بحق المخالفين وأنه لا يقبل الاستثناء، مؤكدًا على جميع المواطنين عند رصد مخالفة بحقه أو استثناء للغير الرفع بالشكوى لأمير المنطقة لمحاسبته.

اضافة اعلان

وكان أهالي الشوقية والكعكية وأم الكتاد والسبهاني والشافعي والهدى والإسكان والأحياء المجاورة المندرجة ضمن نطاق بلدية الشوقية واجهوا القويحص بأكثر من 50 مداخلة تقدم بها مواطنون ومواطنات قدموا عدة مطالب ومقترحات.

وتسيّد إزالة سوق المواشي ومسلخ الكعكية من موقعها ونقلها لمكان آخر بشكل عاجل أبرز المطالب نظرا لما يسببه من انبعاث الروائح الكريهة، كما تضمنت المطالب والمقترحات الإنارة والأرصفة وسفلتة الشوارع وتهيئتها يأتي أبرزها شارع أم المؤمنين زينب الهلالية الذي أفاد بشأنه وكيل أمين الأمانة لشؤون المشاريع م.زهير سقاط بأنه سيتم تطويره ويتوسطه ممشى وحدائق.

وتضمنت المطالبات القضاء على البعوض المنتشر بالشوقية ورصد المباني المخالفة ويتم بناؤها بإنشاء الدور الأراضي مواقف وبعد إدخال التيار يتم إغلاقها وإنشاء محلات تجارية على الواجهة .

من جهته كشف القويحص - وفقا لـ»المدينة» - سيتم دراسة ما تقدم به المواطنون بحسب إمكانية الأمانة وعند وجود عدم الاستطاعة لتنفيذ بعض المطالبات سيتم التأكيد للجهات العليا مع بذل الجهود لتحقيق المطالبات من خلال الرفع لرصد الميزانية.

وأشار أنه فوجئ بما لم يتوقعه من شكاوى يأتي أبرزها وجود شكاوى لمواطنين امتدت لأكثر من تسعة أعوام بحسب إفادة مقدميها سيتم التأكد منها واتخاذ اللازم حيالها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook