مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. إيقاف طبيب عن العمل بمجمع أسنان شهير بعد تقديمه تقريراً بالمخالفات

الرياض.. إيقاف طبيب عن العمل بمجمع أسنان شهير بعد تقديمه تقريراً بالمخالفات
0

تواصل – الرياض:

أعلن مدير مجمع أسنان شهير إيقافه عن العمل بسبب تقديمه تقريراً عن حال المجمع والمخالفات الموجودة فیه؛ وذلك بعد يوم واحد من إعلان وزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة عن ضبط وافد يعمل في مجال طب الأسنان بمجمع طبي شھیر بالرياض.

وقال مدير المجمع عبر حسابه على “تويتر”: “الیوم تم إيقافي عن العمل كطبیب ومدير لمجمع طبي للأسنان بعد أسبوع فقط من شغلي لھذه الوظیفة، والسبب إني قمت بكتابة تقرير عن حال المجمع”، وأرفق نسخة من التقرير الذي قال إنه تسبب في إيقافه عن العمل.

وكان التقرير الذي رفعه مدير المجمع للمدير العام للمجموعة، تضمن شكوى من وجود عدوانیة في التعامل بین الأطباء والإداريین في المجمع، ووجود مخالفات لأنظمة العمل والإقامة، وعدم حمل ممرضات لرخصة مزاولة التمريض، وبعضھن على كفالة المجموعة بمھنة عاملة منزلیة.

كما تضمن التقرير إفادة حول إجراء عملیات زراعة أسنان في المجمع عن طريق أطباء غیر مرخص لھم للقیام بمثل ھذه العملیات، ووجود طبیب مبلغ عنه ھروب، إضافة لافتقار الفرع الذي يديره للكثیر من الأدوات والمواد الطبیة الأساسیة.

وتابع مدير المجمع؛ وهو سعودي الجنسية، أنه تقدم ببلاغ لوزارة الصحة والشؤون الصحیة بمنطقة الرياض بعد أن اكتشف أن الملاك على دراية بكل ما يحدث في المجمع، وبعد رفضھم معالجة ما رفعه لھم في التقرير، مؤكداً أنه ما فعل ذلك إلا مخافة الله واحتراماً للقسم الطبي الذي أقسم علیه إضافة لاحترامه لأنظمة وقوانین الوطن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x