الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجمع الحزم ومعهد تدبر مكنون يفوزان بجائزة الموسى للتميز (صور)

EAS_9324
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: 

حضر نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول، الحفل التكريمي لجائزة الموسى للتميز في المدارس والمعاهد القرآنية في دورتها الثالثة، برعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

اضافة اعلان

وذلك بحضور الأمين العام للجائزة، الدكتور إبراهيم بن أحمد العامر، وأعضاء لجان الجائزة، ونخبة من الأكاديميين والمستشارين والمختصين والخبراء والمهتمين بالدراسات القرآنية، والمكرمين بالجائزة .

حيث تم تكريم حلقات مجمع الحزم بمركز الدائري الغربي، ومعهد تدبر، التابعين لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، لحصول الأول على المركز الأول في فئة الدور النسائية والمجمعات القرآنية، والثاني على المركز الخامس في المعاهد القرآنية.

يذكر أن دورة الجائزة الثالثة كانت فارقة بالنسبة للدورتين السابقتين من خلال استيعابها لمدارس تحفيظ القرآن الكريم في التعليم العام (الحكومي والأهلي)، والمجمعات الرجالية القرآنية والدور النسائية، إضافة إلى معاهد إعداد معلمي ومعلمات القرآن الكريم.

حيث بلغ عدد المؤسسات التي تقدمت للجائزة (161) مؤسسة قرآنية، ووصل منها إلى المرحلة الأخيرة (مرحلة التحكيم) 16 مؤسسة قرآنية ليتم إعلان الفائزين في الحفل الختامي.

   
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook