الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني تبوك» يُحذِّر من تقلبات جوية وأمطار رعدية تستمر اليوم وغدًا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نبهت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين من تقلبات جوية وأمطار رعدية على عموم المنطقة وفقاً لما ورد لها من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بدءًا من اليوم وحتى الغد.

اضافة اعلان

وأفاد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب عبدالعزيز بن فرحان الشمري، أن هذه التنبيهات تتمثل بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والأمطار التي تتراوح من متوسطة إلى غزيرة.

وقال : إنه بناءً للتنبيه المتقدم الوارد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ونشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار قد تؤدي إلى شبه انعدام الرؤية الأفقية ابتداءً من الساعة الثالثة فجراً إلى الساعة التاسعة من مساء يوم غد الاثنين وذلك على تبوك، وتيماء والوجه وأملج والأجزاء المجاورة.

وشدد الشمري على ضرورة عدم ارتياد الأودية أثناء أو بعد هطول الأمطار ، محذراً من خطر قطع الأودية أثناء جريان السيول وعدم النزول إلى المواقع التي تشكل خطوره على الأرواح والممتلكات وتجنب الوقوف بالقرب من اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة والمظلات الحديدية ومراعاة كبار السن ومصابي الأمراض التنفسية.

ووجه الشمري الجميع بمتابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عن إدارة الدفاع المدني ولمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني www.998.gov.sa أو على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook