وزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»ضبط مليون منتج تجميلي وأجهزة طبية مخالفة بالرياض (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أبو ثنين»: برامج ومبادرات لرفع مستوى مشاركة المواطنين في سوق العمل

«أبو ثنين»: برامج ومبادرات لرفع مستوى مشاركة المواطنين في سوق العمل
0

تواصل – واس:

أكّد نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبو ثنين، أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية تعمل على حزمة من البرامج والمبادرات والممكنات لرفع مستوى مشاركة السعوديين والسعوديات في سوق العمل بمختلف المجالات ومنها المجالات المناطة بمسار الموارد البشرية.

وأضاف، خلال افتتاحه مساء اليوم للبرنامج التدريبي “تأهيل مسؤول إدارة موارد بشرية”، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، ويستهدف الباحثين عن عمل من الجنسين والعاملين في المنشآت المتوسطة والصغيرة، أن سوق العمل يمر بمرحلة تحفيزية في ظل ما يحظى به من دعم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وانطلاقاً من مشاريع وبرامج تحقيق رؤية المملكة 2030؛ مما يجعل منظومة العمل والتنمية الاجتماعية تعمل بوتيرة متسارعة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وأشار أبو ثنين إلى أن الوزارة تعمل بالشراكة الاستراتيجية الفعالة والتكامل مع قطاعات الأعمال بما ينعكس على تنظيم سوق العمل، وزيادة مشاركة القوى العاملة الوطنية في السوق وسط بيئات آمنة ومستقرة ومحفزة على الإنتاج والتطوير؛ سعياً لرفع مستوى مشاركتهم في التنمية الاقتصادية الوطنية.

وأكد نائب الوزير، حرص الوزارة على دعم القطاع الخاص لإقامة مثل هذا البرنامج التدريبي؛ لمعرفة القطاع باحتياجاتهم المستقبلية من الكوادر الوطنية، مقدماً شكره لغرفة الرياض على هذه المبادرة، مشيراً إلى تنافس الغرف التجارية في باقي مناطق المملكة لما فيه مصلحة أبناء وبنات الوطن، وتأهيلهم بالمهارات النوعية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x