«تقويم التعليم» تكشف عن موعد إعلان نتائج اختبار القدرات الورقيمتحدث «الاتصالات» يوضح الفرق في نسبة استهلاك البيانات قبل وبعد الإجراءات الاحترازية (فيديو)أمر ملكي بتسمية 10 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا«الداخلية»: تقديم ساعات منع التجول في بقية مناطق ومدن المملكة ليبدأ من الثالثة عصراًمتحدث «الغذاء والدواء» يكشف مفاجأة بشأن «الكمامات» والمعقمات في الصيدليات (فيديو)«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئات (فيديو)متحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كيف سيتم حماية المبلغين عن الفساد؟ متحدث «نزاهة» يجيب (فيديو)

كيف سيتم حماية المبلغين عن الفساد؟ متحدث «نزاهة» يجيب (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف المتحدث الرسمي لھیئة مكافحة الفساد “نزاهة”، عبدالرحمن العجلان، عن آلیة حماية المبلغین عن الفساد المالي والإداري، التي نص علیھا الأمر السامي القاضي بحماية كاملة لھم وحفظ حقوقھم.

وأوضح العجلان، في مداخلة مع برنامج معالي المواطن على قناة إم بي سي، أن الھیئة تمنح لأي مبلّغ الخیار في إظھار اسمه أو إخفائه، مؤكداً أن القرار يمھد كافة الظروف للإبلاغ عن الفساد؛ ما يمثل حافزاً للجمیع، ويزيد الحرص على حفظ حقوقھم.

وأكد متحدث هيئة مكافحة الفساد أن الموظف الذي يتعرض لأي إيذاء نظیر إبلاغه عن الفساد يجب أن يتواصل مع الھیئة، وفق ما نص علیه الأمر السامي.

وأشار العجلان إلى أن الحالات التي تعرضت للإيذاء سابقاً لا تكاد تُذكر، وأن الأمر السامي يمثل بمثابة حافز وتطمین لضمان حقوق المبلغ وتعزيز ثقافة مكافحة الفساد في المجتمع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x