«الخارجية»: المملكة تتابع باهتمام تداعيات انفجار بيروت وتؤكد تضامنها مع الشعب اللبناني«وَلِمَن خافَ مَقامَ رَبِّهِ جَنَّتانِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة بالحرم المكياستشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

احتجاجات واسعة ضد «بوتين».. وحملة اعتقالات عنيفة تطال أكثر من 1000 شخص

احتجاجات واسعة ضد «بوتين».. وحملة اعتقالات عنيفة تطال أكثر من 1000 شخص
0

تواصل – وكالات:

شهدت 90 مدينة ومنطقة روسية، اليوم السبت، احتجاجات واسعة ضد الرئيس فلاديمير بوتين، أعقبها حملة اعتقالات عنيفة طالت أكثر من 1000 شخص.

وأفادت منظمة “أو.في.دي-إنفو” المعنية بحقوق الإنسان، -بحسب وكالة “رويترز”، باعتقال 1029 على الأقل في 19 مدينة بأنحاء البلاد بينهم 475 شخصًا اعتقلوا في موسكو.

وأكدت “رويترز”؛ تعليقًا على إحصائية حملة الاعتقالات، أن الشرطة الروسية استخدمت العنف أثناء اعتقال المحتجين ضد “بوتين”، وأوقفتهم في حافلات تابعة لها.

وفي ذات السياق، ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن المظاهرات خرجت ضد “بوتين”، رفضًا لتولية السلطة للمرة الرابعة، ومطالبين بإيداعه السجن.

ولفتت الوكالة، إلى أن المتظاهرين في موسكو هتفوا “الولاية الرابعة في السجن” و”سئمنا منك”، وفي مدينة سان بطرسبورغ ثاني كبرى المدن الروسية هتفوا “روسيا ستكون حرة “و”فليسقط القيصر”.

وكان الزعيم المعارض ألكسي نافالني، الذي احتجز اليوم خلال الاحتجاجات، دعا منتقدي الكرملين للنزول إلى الشوارع قبيل تنصيب بوتين لفترة رئاسة رابعة للتعبير عن معارضتهم لما وصفه بحكم بوتين الاستبدادي الشبيه بحكم القياصرة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x