الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المطلق: خداع شركات التأمين بالمركبات المصدومة «غش محرم»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد عضو هيئة كبار العلماء، المستشار بالديوان الملكي الشيخ عبدالله المطلق، أن التأمين على الشخص المريض، خداع لشركات التأمين، ومن الغش المحرم، وذلك وفقا لـ"الوطن".

اضافة اعلان

كما شدد على أهمية علم الواقع ومستجدات العصر، مطالبا المختصين في المجالات العلمية الحديثة التواصل مع كبار العلماء وشرح المستجدات العلمية لهم، لمساعدتهم في اتخاذ القرارات المناسبة في الأمور التي تمس حياة الناس، مؤكدا في السياق ذاته أن هيئة كبار العلماء لا تتخذ أي قرار إلا بعد استشارة المختصين وسؤال الناس.

وجاء حديث المطلق في سياق تعليقه على مقترح لأحد المشاركين في اللقاء المفتوح للوقف الخيري، والذي نظمته لجنة الأوقاف بالغرفة التجارية بالرياض، مساء أول من أمس، بخصوص صرف جزء من مصارف الأوقاف للتأمين الصحي على الفقراء، إذ شدد المطلق على أن التأمين الصحي يكون على الشخص السليم الذي يخشى مرضه.

وأضاف أن التأمين على الشخص المريض أو التأمين على المركبة بعد تعرضها لحادث خداع لشركات التأمين، ومن أعمال الغش المحرمة، مسبعدا أن ينجح مقترح التأمين الصحي على الفقراء والمحتاجين، وبرر ذلك بعدم وجود ملاءة مالية لدى الجمعيات الخيرية والوقفية، تمكّنها من التأمين على جميع المحتاجين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook