«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مدني الجوف» يباشر عدة بلاغات جراء الحالة المطرية ويوجه نصائح للجميع

«مدني الجوف» يباشر عدة بلاغات جراء الحالة المطرية ويوجه نصائح للجميع
0

تواصل – أحمد الرمال:

أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي أنه إشارة إلى الحالة المطرية التي تمر بها منطقة الجوف التي بدأت اليوم الثلاثاء، وهطلت على إثرها أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على مراكز ومحافظات المنطقة جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد، فقد باشر الدفاع المدني بمدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل عدة بلاغات تمثلت في تطاير سقف منزلين من الزنك وتم إخلاء أحدهما والعمل جار بالتنسيق مع المالية والسياحة لإيواء العائلة المكونة من 9 أشخاص.

وأضاف أنه تم مباشرة عدد 12 حالة سقوط ألواح من الزنك، 6 حالات سقوط أشجار على مركبات، عدد 7 حالات إخراج مركبات من احتجاز داخل الأودية أو مستنقعات مياه، 3 حالات سقوط أسلاك الضغط العالي، 3 حالات تجمع مياه داخل منازل وحالة واحدة تجمع مياه داخل محطة وقود.

وتابع الرويلي أن الدفاع المدني بالمنطقة باشر أيضاً تضرر عدد من البيوت المحمية داخل مزرعة، وسقوط عدد من أشجار النخيل التابعة للأمانة على الطرقات، تجمع مياه الأمطار في بعض الطرق والميادين، سقوط مظلة سيارة بأحد المستوصفات الخاصة بمحافظة دومة الجندل.

وناشد متحدث مدني الجوف، المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية خاصة مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة، وتجنب الوقوف بالقرب من اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة والمظلات الحديدية، ومراعاة كبار السن ومصابي الأمراض التنفسية، وكما يحذر من خطر السيول المنقولة وعدم المخاطرة بقطع الأودية والشعاب أثناء جريانها ومتابعة الأطفال وعدم السماح لهم السباحة في المستنقعات المائية أو الأماكن غير المخصصة للسباحة؛ لخطورتها البالغة وعدم الخروج من المنازل في حالات المطر الشديد إلا في حالات الضرورة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x