الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عزيزية «مكنون» توقع شراكة مع ابتدائية شبل بن عباد لتحفيظ القرآن (صور)

IMG_0263
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وقعت إدارة مركز إشراف العزيزية التابع لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، مذكرة تفاهم مع ابتدائية شبل بن عباد لتحفيظ القرآن الكريم.

اضافة اعلان

وقعها عن مركز العزيزية مدير المركز الشيخ بكر بن سعيد بانبيلة، وعن ابتدائية شبل بن عباد قائد المدرسة تركي بن راشد آل عبد اللطيف.

وتقتضي المذكرة الاستفادة المتبادلة بين الطرفين، على أن يتولى مركز العزيزية الإشراف المباشر على المسابقات القرآنية المقامة بالمدرسة، وتأهيل الطلاب للمشاركة في المسابقات القرآنية على المستوى الداخلي والدولي، إضافة إلى الاستفادة المتبادلة من مقرات التدريب الموجودة بالمدرسة والمركز.

هذا وقد رعى مدير المركز؛ نهائي مسابقة مزامير آل داوود وهي من أنشطة مدرسة شبل بن عباد على مستوى طلابها، والتي تهتم بحسن الأداء وجمال الصوت وقد شارك في التصفيات النهائية نحو 10 طلاب وتم ترشيح الفائزين من خلال لجنة التحكيم.

كما شكر مدير المركز الشيخ بكر بن سعيد بانبيلة إدارة ابتدائية شبل بن عباد على هذه المباردة القيمة وإسهامهم في خدمة كتاب الله جل وعلا وأهل القرآن.

من جهته أعرب تركي بن راشد آل عبد اللطيف عن شكره لمركز العزيزية لتوقيع الاتفاقية مع ابتدائية شبل بن عباد لتحفيظ القرآن الكريم، مؤكدا أن الاتفاقية من شأنها أن تعزز عملية تعليم وتحفيظ القرآن الكريم وترتقي بها لمستويات ترضي طموحات الجهتين وتليق بالمكانة السامية لكتاب الله تعالى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook