«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توفي أثناء عمله.. قيادات شرطة ومرور الرياض يعزيان أسرة رجل الأمن «آل فهاد»

توفي أثناء عمله.. قيادات شرطة ومرور الرياض يعزيان أسرة رجل الأمن «آل فهاد»
0

 تواصل – الرياض:

قدم مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري، يرافقه مدير مرور منطقة الرياض العميد عبدالرحمن بن خرصان العجمي ومدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض العميد محمد بن عبدالله الخليفة، واجب العزاء لأسرة وذوي الجندي أول غريب بن مسفر بن مخباط آل فهاد في محافظة الدلم.

وكان الجندي أول آل فهاد قد وافته المنية “رحمه الله” إثر وقوع حادث انقلاب لمركبة كان يقودها أثناء أدائه مهام عمله.

ونقلت قيادات شرطة ومرور الرياض تعازي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز “حفظهما الله” ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على مديرية الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ونائب مدير الأمن العام اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، سائلين المولى عز وجل للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x