تواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»«التحالف»: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه جازانتحري رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم.. و«الخضيري» يتوقع تعذر رؤيته«المالية» تُطلق بوابة إلكترونية لخدمات الأفراد عبر تطبيقات الهواتف الذكية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طيران «التحالف» يدكُّ مخازن أسلحة لميلشيا الحوثي في محافظة تعز

طيران «التحالف» يدكُّ مخازن أسلحة لميلشيا الحوثي في محافظة تعز
0

تواصل – وكالات:

دكت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية اليوم السبت، مواقع عسكرية تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية، التابعة لإيران غربي محافظة تعز.

وذكر موقع “سبتمبر نت” الناطق باسم الجيش الوطني اليمني أن الطائرات الحربية التابعة للتحالف نفذت عددًا من الغارات الجوية على آليات للميليشيا الحوثية في مديرية مقبنة، غربي تعز.

وأكدت مصادر ميدانية أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارة جوية استهدفت مركبة محملة بسلاح تابع لميليشيا الحوثي في منطقة الكمب.

كما استهدفت المقاتلات بغارة أخرى مخزن سلاح للميليشيا في المنطقة ذاتها، بالإضافة إلى تدمير طقم حوثي في مفرق العشملة بغارة مماثلة.

في غضون ذلك استهدفت المقاتلات بغارتين جويتين تعزيزات وتجمعات للميليشيا خلف محطة الكهرباء في منطقة البرح.

تأتي هذه الغارات في وقت تدفع فيه الميليشيا بتعزيزات كبيرة وتحشد من اتجاهات مختلفة بهدف تحقيق تقدم ميداني في جبهة مقبنة، غربي تعز.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x