ميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»مشروب طبيعي يُفقدك من 10 لـ12 كيلوجرامًا في شهر واحد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

370 شركة أمريكية في المملكة باستثمارات تجاوزت الـ207 مليارات ريال

370 شركة أمريكية في المملكة باستثمارات تجاوزت الـ207 مليارات ريال
0

تواصل – الرياض:

كشفت مديرة الحسابات في خدمات الاستثمار في هيئة الاستثمار بالمملكة العربية السعودية لمى الفوزان، أن عددا من الشركات الأمريكية تستكمل إجراءات الترخيص في المملكة، كما أشارت إلى الدعم المالي من صندوق التنمية الصناعية السعودي في إنشاء وحدات صناعية من قبل الشركات الأجنبية.

وأضافت خلال مشاركتها أمام وفد من رجال الأعمال الأمريكيين المتخصصين في الطاقة النووية المدنية أول من أمس في الغرفة، وبحضور كبير من أعضاء مجلس الإدارة ورجال وسيدات الأعمال من الجانبين، بأن الولايات المتحدة أكبر مستثمر في المملكة وفقاً للهيئة العامة للاستثمار.

وأشارت إلى أن حجم الاستثمارات الأمريكية في المملكة وصلت إلى أكثر من 207 مليارات ريال حتى نهاية فبراير 2018، بحسب “الوطن”.

وتابعت أن أكثر من 370 شركة أمريكية تعمل في السوق السعودية في مجموعة متنوعة من القطاعات الاقتصادية، فيما بلغت التجارة الثنائية 135 مليار ريال في عام 2017، حيث بلغت الصادرات السعودية إلى الولايات المتحدة 69 مليار ريال، بينما بلغت الواردات السعودية من الولايات المتحدة 66 مليار ريال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x