ضبط بحوزته 187 ألف ريال.. القبض على مقيم امتهن سرقة عملاء البنوك بالرياضشاهد.. جريان السيول بمحافظة الحريق بالرياضقائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«النقل» وأمانة نجران تتبادلان الاتهامات بالإهمال في مشروع درء أخطار السيول

«النقل» وأمانة نجران تتبادلان الاتهامات بالإهمال في مشروع درء أخطار السيول
0

تواصل – فريق التحرير:

اتهم فرع وزارة النقل بمنطقة نجران، أمانة المنطقة، بالإهمال في تنفيذ مشروع درء أخطار السيول، التابع للأمانة؛ مما أثر سلباً على جسم الطريق.

وأوضح فرع الوزارة في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أن الإهمال في تنفيذ مشروع درء أخطار السيول التابع للأمانة وعدم التقيد بالمواصفات الفنية أثر سلباً على جسم الطريق في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الأمير نايف”.

وأضاف “نأمل من أمانة المنطقة سرعة إنهاء المشروع بجانب الجسر؛ تجنباً للانهيار وحفاظاً على سلامة المنشأ الخرساني للجسر”.

بدورها، ردت أمانة منطقة نجران بتغريدة قالت خلالها: “نود الإحاطة، بأنه لا يوجد إهمال أو تهاون بالمواصفات، والمسار للمشروع تم بالتنسيق مع المختصين بفرع وزارة النقل، مع العلم أن العمل متوقف بسبب التنسيق في نقل الخدمات”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x