الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف مميزة بـ «الأمن السيبراني» للمواطنين فقط.. التخصصات والشروط

يييييييييييي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أعلن المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية ورئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني سعود القحطاني عن طرح مجموعة من الفرص الوظيفية المتميزة في الأمن السيبراني.

اضافة اعلان

ونشر القحطاني عبر حسابه في "تويتر" مجموعة من الفرص الوظيفية في عدة تخصصات مختلفة تتعلق بالأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

وأكد أن جميع الوظائف المعلن عنها موجهة للسعوديين فقط من الجنسين رجال ونساء، وشدد على وجوب توافر الجدية والرغبة في التطوير لكل من لدية الرغبة للتقدم لشغل هذه الوظائف.

ودعا الراغبين ممن تتحقق بهم الشروط المطلوبة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي:([email protected])

وفيما يلي التخصصات المعلن عنها مع المتطلبات والشروط التي يلزم توافرها:

(أمن المعلومات) المتطلبات والشروط : 1 -حاصل على شهادة حاسب آلي 2 -متخصص أو هاوي أمن معلومات 3 -أو حاصل على شهادات تدريب تخصصية 4 -أو حاصل على شهادة OSCE أو OSCP (لغات البرمجة) المتطلبات والشروط : 1 -حاصل على شهادة حاسب آلي 2 -عاشق ومحترف في لغتين من مجموعة اللغات البرمجية التالية: ( C، ++C، Python، PowerShell، Java، Swift، R)

3- محترف elasticsearch

(الدرونز) المتطلبات والشروط : 1 -عاشق للدرونز 2 -لديك موهبة في تصنيع وتطوير الدرونز (علوم البيانات والذكاء الاصطناعي) المتطلبات والشروط : 1 -حاصل على شهادة جامعية 2 -متخصص في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي 3 -أو محترف في هذا المجال (الهندسة العكسية والتشفير) المتطلبات والشروط : 1 -حاصل على شهادة جامعية في الحاسب الآلي 2 -عاشق ومتميز في هذا التخصص 3 -لديك الرغبة لتطوير نفسك

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook