«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محاكمة مواطن بتهمة الخيانة العظمى

محاكمة مواطن بتهمة الخيانة العظمى
0

 

 

تواصل – الرياض:

شهدت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، اليوم الأربعاء، عقد جلسة لنظر قضية مواطن يعمل بالقطاع العسكري، متهم بالانضمام لتنظيم داعش والتخطيط لعمليات إرهابية بالمملكة.

وتضمنت لائحة النيابة العامة تهمة الخيانة العظمى؛ لكون المتهم يعمل بالقطاع العسكري، نظير خيانته للأمانة وحنثه بالقسم الذي أداه عند التحاقه بالخدمة العسكرية؛ وذلك بعد ما تواصل مع التنظيم الإرهابي.

وقال المدعي العام إن المواطن الذي يحمل رتبة جندي في القطاع العسكري تواصل مع أعضاء من تنظيم داعش الإرهابي وأيدهم وتستر عليهم، وخطط للقيام بأعمال إرهابية ضد منشآت عسكرية في المملكة – وفقاً لـ”الرياض” -.

كما أدانته النيابة العامة في شروعه بالسفر إلى اليمن ثم لسوريا للمشاركة في القتال هناك في صفوف تنظيم القاعدة الإرهابي، فيما طالب المدعي العام بالنيابة بتوقيع عقوبات رادعة، والحكم عليه بالقتل تعزيراً نظراً لما أسند إليه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x