الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مكنون» و«تحفيظ الطائف» يختتمان برنامج تبيان لتعليم القرآن للصغار (صور)

Screenshot_240
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

اختتم مساء الأحد الماضي بمقر جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"؛ الحفل الختامي لبرنامج تبيان لتعليم القرآن للصغار بمكنون، بالشراكة مع مركز تبيان التابع لجمعية الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم بالطائف، وبرعاية من مؤسسة السبيعي الخيرية.

اضافة اعلان

حضر الحفل المدير التنفيذي لجمعية مكنون الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق ، ومدير عام جمعية الفرقان بالطائف المهندس فوزي الجعيد، والشيخ قرناس بن محمد القرناس ممثل مؤسسة السبيعي الخيرية، وعدد من مديري المراكز وبعض الشخصيات الاجتماعية.

وألقى المدير التنفيذي لمكنون كلمة حول المناسبة وأهميتها وما يمثله برنامج تبيان لتعليم القرآن الكريم للصغار، والنجاح الذي حققه خلال فترة إقامته، معربا عن شكره للشريك الأساس في المشروع وهو مركز تبيان التابع لجمعية الفرقان بالطائف، ولجمعية الفرقان للشراكة المميزة والتعاون الإيجابي فيما يخدم هذه الفئة الغالية على قلوبنا وهم الصغار (سن ما قبل الدراسة)، مؤكدا على أن مكنون حريصة على مثل هذه الشراكات الناجحة والمميزة في مجال تعليم كتاب الله تعالى، كما وجه جزيل شكره لمؤسسة السبيعي الخيرية لرعايتها الكريمة للبرنامج، ما يعكس توحيد الهدف والغاية وهي العناية بخدمة كتاب الله تعالى.

كما ألقى المدير العام لجمعية الفرقان بالطائف سعادة المهندس فوزي الجعيد كلمة الجمعية، أعرب فيها عن سعادته لمشاركة مكنون هذا الحفل التكريمي في ختام نشاط هذا العام في مجال تعليم كتاب الله تعالى للصغار، وأوضح أن خدمة كتاب الله تستوجب علينا مثل هذه الشراكات لما فيها من توحيد الجهود واصطفافها للارتقاء بالعملية التعليمية في جمعيات تحفيظ القرآن الخيرية، منوهاً بضرورة تكرار مثل هذه التجارب الناجحة لما تحققه من نجاحات كبيرة في تعليم القرآن الكريم.

من جانب ألقى الشيخعبد الرحمن البكر مؤلف مناهج تبيان لتعليم الصغار، كلمة أوضح خلالها مراحل إعداد المنهج، والجهود الكبيرة التي رافقت مرحلة الإعداد معربا عن شكره لكل من ساهم في هذا المشروع المبارك، حتى خرج بهذه الصورة الممتازة.

وفي ذات السياق ألقى كلمة راعي الحفل؛ الشيخ قرناس القرناس ممثل مؤسسة السبيعي الخيرية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها كل الجهات المشاركة في البرنامج حتى تكللت الجهود بهذا النجاح الكبير، لافتا إلى أن مؤسسة السبيعي لترحب بمثل هذه الأعمال الناجحة والتي لا تخطئها العين، إضافة إلى أنها تعكس أهمية الشراكات ونتائجها الناجحة لتحقيق الأهداف المشتركة.

تلا ذلك عرض لبعض النماذج المميزة من تلاوات الطلاب والتي تهادت إلى أسماع الحاضرين لتنال استحسانهم وإعجابهم، ليُختتم البرنامج بإعلان نتائج مسابقة تبيان لتعليم القرآن الكريم للصغار وتكريم الفائزين بجوائز عينية وشهادات مشاركة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook