شاهد..جمال «قلات طويق» في محافظة الأفلاج جنوب الرياض بعد هطول الأمطارضبط 4 مواطنين بحوزتهم 75 ألف قرص إمفيتامين و38 كجم حشيشبشرى من «سامسونج» لعشاق هواتف «Note».. إصدار جديد في هذا الموعدأكثر من 8 ملايين وجه مراجع.. تعرّف على نشاطات جمعية «مكنون» الصيفية (فيديو)«الأرصاد» تتوقع: نشاط للرياح وأتربة مثارة على الرياض حتى هذا الموعدنادرة الحدوث.. «الصحة»: هناك 4 أعراض للحساسية المفرطة من لقاح كورونا«الأكاديمية اللوجستية»: بدء التسجيل في 4 برامج تدريبية منتهية بالتوظيف.. رابط التقديمتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية وبرد وجريان للسيول في 5 مناطقشاهد.. مياه السيول تداهم مسجداً غرب محافظة «بيشة»«وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ «المعيقلي» بالمسجد الحراموفاة شخصين في تصادم 22 مركبة على طريق «السليل – الأفلاج» بسبب الغبار (فيديو)«الزعاق»: مع نهاية أغسطس تبدأ درجات الحرارة في التراجع تدريجياً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:55 ص
الشروق
05:21 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجزائر.. تفكيك شبكة تجسس دولية لصالح الكيان الصهيوني

الجزائر.. تفكيك شبكة تجسس دولية لصالح الكيان الصهيوني
0

تواصل – وكالات:

قال وزير الداخلية الجزائري، نور الدين بدوي، إن “تفكيك أجهزة الأمن الوطني شبكة تجسس دولية لصالح إسرائيل، مؤشر واضح على استهداف الموساد وقوى أجنبية لأمن الجزائر واستقرارها بمحيط جغرافي يشهد اضطرابات خطيرة”.

ونقل وزير الداخلية الجزائري عن محكمة غرداية الجنائية (600 كم جنوبي البلاد)، أنّ الهيئة القضائية قد أنزلت عقوبة الإعدام بحق جاسوس لبناني الأصل ويحمل جنسية ليبيرية، واسمه علام الدين فيصل ويُدعى أيضاً “جينودوك”.

وأصدرت محكمة الجنايات بولاية غرداية جنوبي الجزائر حكماً بالإعدام ضد الرجل، بتهمة التخابر مع اسرائيل، وتكوين جماعة للإضرار بمصالح الجزائر.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية، اليوم الثلاثاء، أن محكمة الجنايات بمدينة غرداية قضت في الحكم المستأنف لديها، وأصدرت حكماً بالإعدام في حق المتهم الرئيسي علام الدين فيصل من جنسية ليبيرية ولبناني الأصل، بتهمة “التجسس لصالح قوة أجنبية (إسرائيل) وتكوين جماعة إجرامية في إطار مشروع جماعي يهدف إلى المساس بأمن الجزائر وتهديدها”.

وقضت المحكمة عقوبة 10 أعوام سجناً نافذة، بحق 6 أشخاص يحملون جنسيات إفريقية مختلفة (ينحدرون من بلدان واقعة جنوب الصحراء)، مع تغريم كل واحد منهم بـ10 آلاف دولار تدفع للخزينة العمومية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x