قائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)شاهد..إدارة احترافية متقنة لتوزيع وجبات الافطار في المسجد النبويالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. شؤون الحرمين تخصص 18 مساراً للطواف حول الكعبة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محافظ «بيش» يهدد بإغلاق مهرجان تسوقي.. تعرَّف على الأسباب

محافظ «بيش» يهدد بإغلاق مهرجان تسوقي.. تعرَّف على الأسباب
0

تواصل – جازان:

حذَّر محافظ “بيش” بمنطقة جازان حسن عبدالله أبو شرحة، القائمين على مهرجان بيش للتسوق والترفيه، بإغلاقه بعد 24 ساعة، إن لم تتم معالجة الملاحظات التي رصدها وتتعلق بالسلامة والصحة العامة.

ويرعى محافظ “بيش”مهرجان “بيش” للتسوق والترفيه الذي انطلق أمس الأول السبت ومن المفترض أن يستمر لمدة 45 يوماً.

وتجول “أبو شرحة” في أجنحة المهرجان، ووجَّه بتخصيص أماكن مجانية للأسر المنتجة وعدم فرض أي رسوم عليهم، كما أصدر توجيهاته بخفض الأسعار بعد شكاوى المتسوقين من ارتفاعها، وأمر بمنح أبواك مجانية للألعاب لجميع أبناء الشهداء.

وكلف المسؤولين بمتابعة مدى توفر الشهادات الصحية مع الباعة ومنع أي بائع لا يحمل شهادة صحية، وإغلاق المهرجان حال عدم التعامل مع الملاحظات المرصودة خلال 24 ساعة، مشدداً على أن صحة المواطن أهم من كل شيء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x