مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 5 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:08 ص
الشروق
05:29 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:16 م
العشاء
07:46 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خسائر الحوثيين تجبرهم على التراجع في اليمن

خسائر الحوثيين تجبرهم على التراجع في اليمن
0

تواصل- وكالات:

سحبت ميليشيات الحوثي الموالية لإيران مسلحيها من جبهة صرواح في مأرب، ودفعت بهم إلى محافظة الحديدة على الساحل الغربي للبلاد، حسبما كشفت مصادر عسكرية يمنية.

كما سحب المتمردون مسلحين من جبهات في ريف تعز وعمران وحجه، لدعم جبهات قتال الميليشيات في صعدة، المعقل الرئيسي لهم، بحسب “سكاي نيوز”.

وتأتي الترتيبات الحوثية الجديدة بعد الخسائر التي مُنيت بها الميليشيات الانقلابية في جبهة الساحل الغربي، والتقدم الذي تحققه القوات الشرعية قرب صعدة.

وفي وقت سابق أطلق القيادي الحوثي البارز صالح الصماد دعوة للاستنفار في الحديدة، وطالب بمظاهرة مسلحة من المقرر أن تنظم الأربعاء، خشية تقدم القوات الشرعية صوب مدينة وميناء الحديدة، الخاضع لسيطرة الميليشيات.

ومن جهة أخرى، أفادت مصادر عسكرية يمنية بمقتل أكثر من 9 مسلحين من ميليشيات الحوثي في غارة لطائرات تحالف دعم الشرعية، في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.

وأوضحت مصادر ميدانية أن طائرات التحالف نفذت أكثر من 15 غارة، استهدفت تعزيزات ومواقع لمليشيات الحوثي، في مناطق متفرقة من مديريات حرض وميدي وعبس. في غضون ذلك، واصلت قوات الشرعية تقدمها في المعارك ضد الميليشات، في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x