جدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الهند تفاجئ الأثرياء المتهمين في قضايا اقتصادية بقرار صادم

الهند تفاجئ الأثرياء المتهمين في قضايا اقتصادية بقرار صادم
0

تواصل – وكالات:

كشفت وثيقة حكومية، السبت، عن أنه سيتم تخويل السلطات الهندية حق مصادرة ممتلكات الأثرياء الهاربين الذين ارتكبوا مخالفات أو جرائم اقتصادية تتجاوز قيمتها بليون روبية (15 مليون دولار)، وفقا لـ”الحياة”.

وقالت الوثيقة إن «من المتوقع أن يعيد القرار الرسمي فرض سيادة القانون في ما يتعلق بمرتكبي الجرائم الاقتصادية الهاربين، حيث سيجبرون على العودة إلى الهند لمواجهة المحاكمة على ما ارتكبوه من جرائم».

ووفقاً للقرار الرسمي، سيتعين أن تقوم محكمة خاصة تأسست بموجب قوانين مكافحة غسل الأموال، إخطار أي مشتبه به هارب قبل أن تصادر ممتلكاته.

ويأتي الإجراء في الوقت الذي شهدت فيه البلاد سلسلة فضائح مصرفية، من بينها جريمة احتيال ببليوني دولار في بنك «البنجاب الوطني» الذي تديره الدولة جرى الكشف عنها في شباط (فبراير) الماضي.

وسيكون باستطاعة جهات التحقيق مصادرة ممتلكات الهاربين في مثل تلك القضايا، بعد استصدار أمر تنفيذي من مجلس الوزراء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x