الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حادث الدلم الأليم.. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة 10 أفراد من عائلة واحدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

كشف عبدالعزيز إبراهيم طباسي، تفاصيل الحادث المروع الذي وقع على طريق وادي العين في محافظة الدلم، والذي راح ضحيته 10 أفراد من عائلة طباسي.

اضافة اعلان

وأوضح عبدالعزيز أن الحادث تسبب في وفاة زوجته وابنه (8 سنوات)، وابن عمه سائق المركبة، و2 من بنات عمه و5 أطفال، وقال إن 9 أشخاص ماتوا في الحال، فيما زوجته توفيت في اليوم الثاني بعد نقلها إلى المستشفى، مبينا أن الحادثة وقعت عندما أراد ابن عمه التوجه إلى موقع وادي العين بالدلم، لكنه يبدو أنه تعدى الموقع المطلوب، وخلال محاولته الالتفاف والعودة إلى الخط الثاني اصطدمت بهم مركبة أخرى، بحسب "عكاظ".

وفي الوقت الذي لا تزال عائلة الطباسي، تتجرع مرارة فقد 10 من أبنائها «من أسرة واحدة» في الحادثة المرورية الأليمة على طريق وادي العين في محافظة الدلم، كشفت مصادر أن وزارة النقل قررت فتح «مظاريف عطاءات» مشروع «تمديد استكمال تنفيذ الخط الوصل بين مخرج وادي العين على طريق الحائر وحوطة بني تميم وبين المدينة الصناعية بالخرج بطول 30 كيلو مترا»، في 27 شوال المقبل.

الطريق الذي شهد الحادثة المؤلمة، تبين أنه متهالك واتجاه واحد، ومليء بالتعرجات والمنحنيات الخطيرة وكثيرا ما تسبب في حوادث كثيرة وفقدان للنفس بسبب الطريق. ووصف عدد من أفراد العائلة الطريق، بأنه صغير وضيق ومهمل وعليه ضغط مروري كبير، لأنه يؤدي إلى طريق "الرياض – الحائر".

من جانبه، قال عادل سعيد طباسي شقيق المتوفى، إن عبدالله، رحمه الله، ليس مقيما في الدلم، بل حضر من الرياض خصيصا عشية الحادثة، واتصل على إخوته الثلاثة لمرافقته إلى المتنزه مع أطفالهم، إذ استقلوا معه المركبة، لتكون الرحلة الأخيرة لهم جميعا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook