تصل لـ50 ألف ريال.. وزير الموارد البشرية يعتمد عقوبات المنشآت ‏المخالفة لصرف تعويض «ساند»«هيئة عقارات الدولة» تعلن مواعيد استقبال طلبات النظر في «تملك العقار»«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 2764 إصابة جديدة و4574 حالة تعافي«متحدث الصحة» يوجه نصائح مهمة لحماية كبار السن من «كورونا»توقعات بأمطار رعدية على جازان.. وتنبيهات مهمة من «الدفاع المدني»«التعليم» توضح.. هل يؤثر استقلال الجامعات على «مكافآت الطلاب»؟مصدر بـ«التعليم» يكشف تفاصيل عن خطة عودة الدراسة.. وحقيقة إضافة مناهج جديدةهل قراءة أذكار الصباح والمساء واجبة؟.. الشيخ «المصلح» يجيب (فيديو)تنبيه من «المرور» بشأن موعد رصد مخالفة «عدم وجود تأمين سارٍ للمركبة»أبرزها تقوية المناعة.. فوائد مذهلة لتناول «البطيخ»بالأسماء.. خادم الحرمين يوافق على منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة«بنك التنمية الاجتماعية» يكشف عن حجم تمويل المنشآت الصحية.. 160 مليون في 6 أشهر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:45 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل

رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل
0

تواصل – الرياض:

لا تزال احتجاجات المزارعين والمواطنين الإيرانيين مستمرة، رغم التعتيم الإعلامي عليها، حيث واصل المحتجون تنظيم وقفات احتجاجية أمام دائرة المياه في مدينة أصفهان؛ اعتراضاً على مشاريع نقل المياه وقرار منع الزراعة، كما هتف المحتجون ضد إمام جمعة المدينة الذي وصفهم بأهل الفتنة.

كما احتج المئات من المستثمرين في المؤسسات المالية أمام مقر مؤسسة “ملل” المالية في مدينة الأحواز احتجاجاً على مماطلة السلطات في حل مشاكلهم.

وفي السياق ذاته أضرب العشرات من عمال البلدية عن العمل وواصلوا احتجاجهم أمام مقر بلدية بندر عباس جنوبي إيران؛ اعتراضاً على عدم صرف رواتبهم والمستحقات لأربعة أشهر.

كما استمرت الاحتجاجات من المعلمين أمام مكتب وزارة التعليم في مدينة کرمان مطالبين برواتبهم المتأخرة منذ ستة أشهر، كما احتج المئات في (قزوین) من عمال المدینة الصناعية مطالبين بأجورهم المتأخرة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x