الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب أمير جازان يصلي على الشهيد «العبدلي» (صور)

000-543333001523465515425
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان وجموع المصلين، بعد صلاة العصر اليوم بجامع الراجحي بمحافظة العيدابي، صلاة الميت على الشهيد الرقيب أول عبدالله بن أحمد العبدلي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد بالحد الجنوبي بمنطقة جازان. وعقب الصلاة نقل سمو نائب أمير منطقة جازان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لوالد وذوي الشهيد، كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لأسرة الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره. أدّى الصلاة مع سمو نائب أمير المنطقة، محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة، وعدد من منسوبي القوات المسلحة، ومشايخ شمل قبائل العارضة وعدد من المسؤولين.

اضافة اعلان

كما نقل نائب أمير جازان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي الشهيدين الجندي أول يحيى عبده خبراني، والشهيد العريف كمال بن يعقوب الحكمي - رحمه الله - من منسوبي القوات المسلحة، اللذين استشهدا دفاعاً عن الدين والوطن.

وعبّر سموه خلال زيارته لمنزل الشهيد الخبراني بمحافظة العارضة، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة - أيدها الله - ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - رعاها الله - بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي، حضر العزاء، محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة، وعدد من المسؤولين.

وعبّر نائب أمير جازان خلال زيارته لمنزل الشهيد الحكمي بقرية الخشابية بمحافظة أبو عريش، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد الحكمي عن شكرهم للقيادة الرشيدة - أيدها الله - ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - رعاها الله - بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

حضر العزاء، محافظ أبو عريش محمد بن هادي الشمراني، ورئيس مركز وادي جازان عبدالله الظافري، وعدد من المسؤولين.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook