«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هكذا تفاعل السودانيون مع تهديد «الحوثيين» بقصف الخرطوم

هكذا تفاعل السودانيون مع تهديد «الحوثيين» بقصف الخرطوم
0

تواصل – متابعات:

في تطور جديد على صعيد الأزمة اليمنية، أطلق أحد عناصر مِيلِيشْيَا الحوثي الانقلابية، تَغْرِيدة عبر منصة التواصل الاجْتِمَاعِيّ “تويتر”، هدد خلالها بإطلاق صاروخ باليستي على الخرطوم.

وتداول السودانيون التَغْرِيدة على نطاق واسع بقدر من السخرية والجدية فِي آن واحد، وفي ذاكرتهم انتفاضة حكومتهم قبل نحو عامين حين قررت طرد الإيرانيين من البلاد، وقطع العلاقات الدبلوماسية مع طهران على خلفية نشاطها السري فِي نشر المذهب الشيعي بين أوساط السودانيين تحت ستار العمل الدبلوماسي والثقافي، وَفْقاً لـ”عُكَاظ”.

وكانت السلطات السودانية قد اكتشفت حينها أن مكاتب إيرانية على أطراف الخرطوم تنشط تحت جنح الظلام فِي أدلجة الشبان والشابات وتلاميذ المدارس الطرفية، ودفعهم إِلَى تصويب ولائها إِلَى حزب الله وملالي إيران، غير أن الخرطوم أمرت خلايا طهران بمغادرة أرض النيلين خلال 48 ساعة.

وهناك من السودانيين من أخذ الأَمْر على محمل الجد، محذرين من رغبة إيران التي طردت فَجْراً من “أرض النيلين” ربما تنحاز إِلَى ثاراتها، للانتقام من العاصمة السودانية التي سجلت اسمها بقائمة دول التَحَالُف الإسلامي لاسترداد الشرعية فِي اليمن وشاركت بجنودها فِي معركة التحرير.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x