«مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها».. تلاوة خاشعة من صلاة الفجر بالمسجد الحراماعتراض «مسيرة مفخخة» أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيطالإطاحة بـ 5 لصوص ارتكبوا سرقات بقيمة 2.5 مليون ريال بالرياض..تعرف على التفاصيلتوقعات الأرصاد: سحب رعدية ممطرة مسبوقة برياح نشطة على 8 مناطق«هواوي» تعتزم إزالة نظام «أندرويد» من أجهزتها في هذا الموعداندلاع حريق هائل في عشرات الحافلات بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية (فيديو)توقعات طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقتوضيح مهم من «الصحة» بشأن تطعيم المصابين مسبقاً بـ«كورونا»تقرير يكشف عن الدولة المصدرة لأكثر السلع المقلدة حول العالمبالفيديو.. معلم يتابع الدروس عن بُعد مع طلابه أثناء خضوعه لجلسات غسيل الكلىتقني يكشف عن ميزة مرتقبة من «تويتر» لحظر الحسابات المزعجة تلقائياً (فيديو)بيان عاجل من «الخارجية» بشأن تقرير الكونجرس الأمريكي عن جريمة مقتل خاشقجي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 15 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعرف على قصة سيارة خامنئي التي سخر منها الايرانيون؟

تعرف على قصة سيارة خامنئي التي سخر منها الايرانيون؟
0

تواصل – متابعات:

سخر ناشطون إيرانيون من المرشد الأعلى للثورة، علي خامنئي، بعد تصريحات دعا فيها لدعم المنتوجات الوطنية.

ونشر ناشطون صورا لمسؤولين إيرانيين وهم يشترون ويستخدمون بضائع وأدوات أجنبية، إلا أن الصورة الأبرز، كانت لخامنئي، وهو يستخدم سيارة “بي إم دبليو”، ألمانية الصنع.

اللافت هو قيام عدد من الناشطين الإيرانيين بدمج صورة خامنئي وهو يترجل من السيارة الألمانية، مع صورة للأمير عباس هويد، رئيس وزراء إيران في عهد الشاه ، وهو يقود أول سيارة محلية الصنع في ستينيات القرن الماضي.

فيما نشر ناشطون صورة، لرئيس البرلمان السابق غلام علي حداد عادل، وهو يتسوق مع عائلته في محل ملابس بلندن، علما أنه صهر خامنئي.

ونقلت “بي بي سي”، عن أحد المغردين، قوله: “يقود رئيس وزراء النظام البهلوي الفاسد سيارة محلية الصنع، بينما يركب الزعيم الروحي للمسلمين سيارة من صنع الكفار بقيمة مليون دولار. إنها جمهورية الشعارات”.

ودعا مغردون، خامنئي، والوزراء والمسؤولين إلى استخدام المنتوجات الوطنية، بما فيها السيارات، قبل حث المواطنين على ذلك.

وقال مغردون إن المنتوجات الوطنية بحاجة إلى مراجعة شاملة، إذ أنها تتأخر بفارق كبير عن المستوردة، وهو ما يعني عدم منطقية طرح خامنئي، وفق قولهم.

يشار إلى أن دعوة خامنئي، جاءت خلال الاحتفال بالعام الإيراني (الهجري الشمسي) 1397، والذي دعا خامنئي إلى جعله عاما للمنتجات الوطنية.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x