«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجعمدة «تاروت» يروي ما حصل بينه وبين إرهابي الدمام: حاول قتلي بـ 3 رصاصات (فيديو)التأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«جمال سائبة» تتسبب في إصابة مواطن ووالدته وزوجتيه بالباحة

«جمال سائبة» تتسبب في إصابة مواطن ووالدته وزوجتيه بالباحة
0

تواصل – الْبَاحَة:

أُصِيبَ موظف بفرع هَيْئَة الهلال الأحمر بمِنْطَقَة الْبَاحَة ووالدته وزوجتاه؛ إِثْر تعرض السيارة التي تقلهم على طريق “معشوقة – دهمة” للاصطدام بجمال سائبة.

ووَفْقاً للمتحدث الإعلامي لهَيْئَة الهلال الأحمر بمِنْطَقَة الْبَاحَة، عماد الزهراني، فإنهم قد تلقوا بَلَاغاً يفيد بوجود حادث تصادم انْقِلَاب، على طريق معشوقة – دهمة، وقد تم تَوْجِيه فِرْقَتَيْ إِسْعَاف للموقع، وعند وصول أول فرقة تبين أنَ الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع “سوناتا” بجملين سائبين؛ وَنَتَجَ عنه أربع إِصَابَات.

وأَوْضَحَ أنه تم تقديم الخِدْمَة الإِسْعَافية لحَالَة واحدة بالموقع ونقلها، وثلاث حالات نُقلت عن طريق المواطنين فور وقوع الحادث، مُؤكِّداً أن جميع الحالات نُقلت لمُسْتَشْفَى القرى العام.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x