«السوق المالية»: عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من الأحد المقبلهل الرياضة تعالج انسداد الشرايين؟.. استشاري يوضحمع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المدينة.. مستنقعات تُحاصر منازل شارع بـ«العقيق» (صور)

المدينة.. مستنقعات تُحاصر منازل شارع بـ«العقيق» (صور)
0

 

تواصل – فريق التحرير:

أرسل المواطن عبدالرحمن الحربي، من سكان أحد شوارع مخطط الملحس بحي القبلتي، التابع لبلدية العقيق في المدينة المنورة، شكوى عبر خدمة “المواطن الصحفي” بصحيفة تواصل، مستعرضاً معاناة سكان شارعه المتواصلة منذ ثلاثة أعوام.

وقال “الحربي” في شكواه: “نحن سكان شارع فرعي في مخطط الملحس، شارعنا لم تتم سفلتته، وهذا الأمر يسبب لنا معاناة كبيرة، سواء مع الأمطار والصرف الصحي، أو بعد مواسم الأمطار”.

وأوضح أنه مع نزول الأمطار وحتى زخات المياه البسيطة التي تهطل من السماء، يتحول الشارع إلى برك ومستنقعات، وبعد جفاف هذه المستنقعات يعانون من الأتربة بسبب الرياح.

وأشار “الحربي” إلى أن الكثير من سكان الشارع يعانون من أمراض الصدر و”الربو”؛ بسبب هذه الأتربة، فضلاً عن المنظر غير اللائق أمام منازلهم مع هطول الأمطار.

وأكد أن أهالي الشارع تقدموا بخطابات وطلبات عدة إلى بلدية عقيق من أجل إنهاء معاناتهم، إلا أنها لا تتجاوب معهم وذلك منذ ثلاثة أعوام، لتتواصل معاناتهم حتى هذه اللحظة.

وأرفق المواطن عبدالرحمن الحربي، مجموعة من الصور في شكواه توضح تحول بعض المواقع في الشارع إلى برك مياه بعد هطول الأمطار، وأخرى تبين عدم سفلتة الشارع.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x