الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قطعة شيكولاتة» من طفلة ترعب قائد «فيلق القدس» الإيراني (فيديو)

Screenshot_12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

توصل - متابعات:

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الناطقة بالفارسية فيديو لقاسم سليماني، قائد فيلق القدس، ذراع التدخل الخارجي للحرس الثوري الإيراني، وهو يتخوف من قطعة شيكولاتة قدمتها له طفلة ببراءة في مقبرة بمدينة كرمان جنوب شرق إيران.

اضافة اعلان

وتناقلت مواقع موالية فيديو منشورا على صفحة سليماني على انستغرام تحت عنوان "التعامل الأبوي للقائد سليماني مع طفلة في مقبرة الشهداء بكرمان"، إلا أن سليماني يظهر في هذا الفيديو يأخذ قطعة شيكولاتة قدمتها له الطفلة، ولكن بدلاً من أن يأكلها وضعها في فم الطفلة، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل المنتقدة والمناوئة، واعتبرت هذا التصرف يؤكد تخوف سليماني من الشيكولاتة التي قدمتها له الطفلة.

وكتب ناشط على تويتر باسم "دايان يلمه-تركمان" يقول: "قاتل أطفال سوريا كان متخوفاً من التسمم إلى درجة تجنّب أكل شيكولاتة أخذها من يد طفلة صغيرة، فوضع القطعة في فم الطفلة نفسها".

وكتب موقع "المراسلين الشباب" التابع لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني محاولاً الترويج لقاسم سليماني: "في هذا الفيلم نرى الطفلة نجين توزع الشيكولاتة وتصل إلى القائد سليماني فيتساءل الحاج سليماني بلطف ما هو سبب النذر، ويأخذ شيكولاتة، وبعد أن يفتحها يعطيها لنفس الطفلة بدلا من أن يأكلها".

أما أحد المعلقين على الفيديو باسم "‫NEOFREEMAN" فطرح سؤلاً بالقول "هل هذا هو القائد البطل؟ ألم تقولوا بأنكم متعطشون للشهادة، فلماذا تشكون في طفلة بريئة، فحتى لو كنت متخوفاً من السُّم لماذا أعطيت الشيكولاتة المسمومة فرضاً للطفلة؟ على أقل تقدير كنت تعطيها لأحد مرافقيك من أصحاب الرقاب السمان بدلاً من تلك الطفلة البريئة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook