تواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»«التحالف»: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه جازانتحري رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم.. و«الخضيري» يتوقع تعذر رؤيته«المالية» تُطلق بوابة إلكترونية لخدمات الأفراد عبر تطبيقات الهواتف الذكية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التعليم»: ننهي إجراءات تثبيت البديلات وإعانة أبناء المعلمين المتوفين

«التعليم»: ننهي إجراءات تثبيت البديلات وإعانة أبناء المعلمين المتوفين
0

تواصل – الرياض:

عقب صدور قرار مجلس الوزراء بشأن تطبيق ضوابط التثبيت على المعلمات البديلات وكذلك الموافقة على شمول الإعانة الشهرية المالية، التي تصرف لأولاد المعلم المتوفى، وأولاد المعلمة المتوفاة، رفع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين.

وأكد العيسى، أن العناية بالتعليم شاهد على متابعة القيادة الرشيدة وتلمسها حاجات المواطنين، ومراعاة الجوانب الإنسانية التي يلمسها الجميع من قبل حكومة المملكة، في الوقوف على كل ما من شأنه أن يسهم في راحة أبناء وبنات المملكة لإكمال مسيرتهم التعليمية دون عائق يذكر بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

وكشف وزير التعليم، أنه يجري العمل على إنهاء الإجراءات المتعلقة بكلا القرارين من تاريخ صدورهما، مشيرا في السياق ذاته إلى أن مثل هذه القرارات تحمل أبعادا مستقبلية لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة، وفق الظروف المناسبة، وبما يتماشى مع
سياسة التعليم في المملكة، كما أنها مؤشر لتوجهات قيادة المملكة في منح أبنائنا وبناتنا فرصة المساهمة في
مسيرة البناء والمشاركة الإيجابية.

وثمن الوزير، الجهود التي بذلت من جميع الجهات المعنية لإنهاء مطالبات المعلمات البديلات اللاتي لم يتم شمولهن بالتثبيت لأسباب إجرائية، وكذلك استمرار صرف الإعانة الشهرية لأبناء المعلم بعد وفاته حتى في حال كانت الأم معلمة لكي لايكون هناك مسببات أو تداعيات تقضي بالحيلولة دون مواصلة دراستهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x