«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل» تكشف تفاصيل جديدة عن فيديو «معنفتي بريدة»

«العمل» تكشف تفاصيل جديدة عن فيديو «معنفتي بريدة»
1

تواصل – فريق التحرير:

تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع مقطع فيديو متداول يظهر تعنيف فتاتين في بريدة، والذي تم تداوله تحت وسم #معنفة_بريدة، حيث أكدت أن فريق وحدة الحماية الاجتماعية بمنطقة القصيم، تدخل لمتابعة المشكلة؛ بهدف معالجتها وتقديم الخدمات اللازمة.

وأشارت الوزارة، إلى أنه قد تبين بعد زيارتها إلى المنزل للقاء صاحبه، وجود فتاتين من زوجته التي كانت متزوجة سابقاً من رجل آخر، يبلغن 15 عاماً، وتعانيان من أمراض نفسية.

وأوضحت أن الفرق التابعة لها، أحالت الفتاتين على الفور إلى مستشفى الصحة النفسية ببريدة، لتشخيص حالتيهما، وتقديم العلاج اللازم لهما.

ولفتت وزارة العمل إلى عدم ملاحظتها وجود علامات عنف على جسديهما، من قبل والدتهما أو زوجها الحالي، مؤكدةً أنها تستكمل الإجراءات فور تسلم نتائج تقرير الصحة النفسية.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لا اله اللا الله

المشاركة عبر
x