مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 15 محرّم 1440 هجريا
الفجر
04:25 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
03:10 م
المغرب
05:47 م
العشاء
07:17 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طالبات بـ«جامعة بيشة» لـ«تواصل»: القرود تجلس على «الكافتيريا» بدلاً مِنّا (صور)

طالبات بـ«جامعة بيشة» لـ«تواصل»: القرود تجلس على «الكافتيريا» بدلاً مِنّا (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

اشتكت طالبات من “جامعة بيشة” فرع بلقرن، اليوم الثلاثاء، من استمرار مشكلة تسلل القرود إلى داخل حرم مبنى الجامعة، فيما لم تستطع إدارة الجامعة حل الأزمة نهائياً.

وقالت الطالبة “نورا” في حديث لـ”تواصل”: “إن القرود تعطل العملية التعليمية في الجامعة، وتهدد سلامتنا جميعاً”، مستشهدةً بتأخر إحدى الأستاذات عن المحاضرة بسبب خوفها من “القرود”.

من جانبها، أكدت الطالبة “عبير” أن الجامعة لم تستطع حل المشكلة المتواصلة لأشهر؛ إذ نجحت القرود في التسلل مجدداً داخل الحرم رغم السور الحديدي الذي رفعته إدارة الجامعة لمنعها.

وطالبت الطالبات وأولياء أمورهن وزارة التعليم وإدارة الجامعة بإيجاد حل لهن وإنهاء هذه المأساة -بحسب وصفهن-، مؤكدات أن القرود أخذت مكانهن في الحرم الجامعي، وتحديداً الكافتيريا.

وفي السياق ذاته، أظهرت مجموعة صور تسللَ مجموعة من القرود لحرم الجامعة؛ إذ إنها تبحث عن الطعام في الحرم الجامعي، وتسعى للهو على الكراسي والطاولات المخصصة للاستراحة.

وكان المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور محمد يحيى آل عجيم، أوضح مؤخراً أن كلية البنات في بلقرن تقع في منطقة جبلية، وتتكاثر فيها الكلابُ والقرودُ كما في مرتفعات السروات كافة، وهو سبب المشكلة الرئيسي.

 

5aa78b83ddab9

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x