«الصحة»: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ«كورونا»«الأرصاد» تتوقع أسبوعًا لاهبًا على هذه المنطقة في المملكة.. الحرارة قد تتجاوز 48 درجةاعتماد استراتيجية «التحول الرقمي» للقطاع البلدي عبر 12 مسارًا لتطوير الأعمالتطوير «سماعات لا سلكية» تتمتع بميزة التعقيم الذاتي من الجراثيم«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وكالة المسجد النبوي تحصل على شهادة «الأيزو» في الجودة

وكالة المسجد النبوي تحصل على شهادة «الأيزو» في الجودة
0

تواصل – ماجد الرفاعي:

حصلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي على شهادة الأيزو 9001.2015 ISO الخاصة بمتطلبات نظام إدارة الجودة، وذلك لعدد 48 إدارة واعتماد 62 دليل عمليات وعدد 600 نموذج لعدد 181 عملية.

وحرصت وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي على تطوير عملياتها وتقديم خدماتها في إطار يعكس معايير الجودة؛ إرضاءً لرواد المسجد النبوي من الزوار والعمار والحجاج، وتحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية (2030) وتوافقاً مع المتطلبات القانونية والمواصفات العالمية للجودة.

وتسعى الرئاسة والوكالة للحرمين الشريفين دائماً لإبراز الإنجازات والمجالات الإبداعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عامة، والتابعة لمنظومة الخدمات الأمنية والصحية والتعليمية وغيرها من الخدمات العظيمة.

وأوضح الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي “أن الجودة والتميز والريادة والإتقان والإبداع والإحسان هي مصطلحات سبق بها الإسلام جميع دول العالم، وهي من صميم رسالتنا الإسلامية.

وأضاف السديس، أن شريعتنا وديننا دين تميز وإحسان، والأنبياء عليهم السلام هم قادة وأسوة للإتقان والإحسان وولاة أمرنا، وفقهم الله، هم قادة وسادة في هذا المجال المتميز”، جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقها الرئيس العام خلال ندوة المفاهيم والتطبيقات الحديثة للجودة والتميز المؤسسي “الطريق إلى رؤية (2030) والعالمية “.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x