الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آخر تطورات قضية تحرش قائد سيارة التوصيل بـ«الفتاة الصماء»

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

‏‫أصدر النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب،‏ أمراً بالقبض على شاب ظهر في مقطع فيديو متداوَل وهو يحاول التحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اضافة اعلان

وتضمَّن التوجيه القبض على الشاب، والتحقق من صحة الفيديو المتداوَل، وتطبيق الإجراءات بحقه، حتى لو كان المشهد عبارة عن تمثيل.

ومن جانبها أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنها تتحقق من صحة محتوى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شابا يتحرش لفظيا وحركيا بفتاة يعتقد أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة «من فئة الصم والبكم»، بحسب "عكاظ".

وأكد المتحدث باسم الوزارة خالد أبا الخيل أنه جار التحقق من المقطع، واتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات المختصة وفق ما يتم ثبوته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع، ونسبوا هوية السائق الشاب لإحدى شركات نقل الركاب بالتطبيقات الإلكترونية، ووفق ما ظهر في المقطع القصير فإن الشاب الذي ظهر في الفيديو حاول الإمساك بهاتف الفتاة بعدما اكتشف أنها تصوره واعتدى عليها بالضرب.

وتحت هاشتاق حمل عنوان «نطالب بالقبض على المتحرش»، أبدى كثير من المغردين استياءهم من التصرف، خاصة أنه يطال فتاة لا تستطيع الدفاع عن نفسها وإعلاء صوتها بالرفض إزاء ما يطالها من ألفاظ وأفعال خادشة.

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «تواصل» في تويتر .. من هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook