«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب«الجمارك»: إحباط تهريب 1370 زجاجة خمر مخبأة في إرسالية «لفائف حديد» (صور)«الأرصاد»: عوالق ترابية وتدنٍ في الرؤية على الباحة حتى هذا الموعد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«طيران أديل» تعتذر لعملائها وتكشف تفاصيل ما حدث لرحلتي القصيم والدمام

«طيران أديل» تعتذر لعملائها وتكشف تفاصيل ما حدث لرحلتي القصيم والدمام
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت شركة طيران أديل أنها تقدمت بالاعتذار إلى جميع المسافرين على الرحلتين رقمي 151 و143 بتاريخ الجمعة 9 مارس 2018 عن الوضع غير المريح الذي تعرضوا له؛ بسبب الإجراءات المتخذة حيال الرحلتين، مشيرةً إلا أن الأمر حدث نتيجة ظروف طارئة خارجة عن سيطرة الشركة.

وأصدرت الشركة بياناً توضيحياً لما تم نشره حول تسببها -يوم الجمعة الماضي- في إرباك العمليات التشغيلية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة؛ إثر إلغاء رحلة طيران تابعة للشركة وتأجيل أخرى، كانتا متجهتين إلى القصيم والدمام.

وأضافت الشركة أنها أرسلت إشعاراً رسميّاً إلى المسافرين على أرقام الاتصال/البريد الإلكتروني المتوافرة في سجلات حجزهم، وتمت إفادتهم بحقيقة الوضع، وبإعادة جميع المبالغ المالية مع إضافة 100% تعويضاً من الشركة.

ولفت إلى أنها قدمت -في حينه، (ضمن إجراءاته الرعاية المناسبة لحالات التأخير)- خدمة الإسكان في الفندق مع الإعاشة لمن يرغب في ذلك؛ حيث تم إسكان ما يقارب 70 مسافراً في فندق المطار، وتوفير مقاعد لعدد من المسافرين على متن الرحلات المتتابعة لـ”طيران أديل” والخطوط السعودية، وشركات الطيران الأخرى بمجموع نحو 100 مقعد، مع توفير المزيد من المقاعد على رحلات اليوم التالي.

وأكدت الشركة سعيها وجهود منسوبيها لتوفير كافة ما يلزم لراحة مسافريها، والتخفيف عنهم جراء ما تعرضوا له من إلغاء إحدى الرحلتين المشار إليهما، وتأجيل الأخرى لأسباب خارجة عن الإرادة، موضحة أن الأمور عادة إلى طبيعتها في مطار جدة، حسب ما هو مخطط له بفضل الله.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x