الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. الإطاحة بعصابة السطو على المدارس والسرقة بالإكراه في «الخرمة»

DXtsnwsX0AEyyJd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد قاعد الهليمة:

تمكنت شرطة محافظة الخرمة بمنطقة مكة المكرمة من الإطاحة بأربعة أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً، امتهن السطو على المدارس وسرقتها، وتوقيف الوافدين والعمال والاستيلاء على أموالهم.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، تلقت شرطة الخرمة أول أمس بلاغاً، عن تعرض مدرسة أبو جميدة للبنات للسرقة وكذلك تعرض روضة أبو جميدة لسرقة أجهزة كهربائية ولاب توب وبرجكتر، كما تلقت ليلة البارحة أيضاً بلاغاً عن تعرض وافد للإركاب بالقوة الجبرية من قبل أربعة أشخاص قاموا بعد ذلك بالذهاب به إلى منطقة صحراوية وسلب ما معه من مبالغ ماليه وجهاز جوال.

وفِي نفس اليوم، تلقت بلاغاً عن قيام أشخاص بالدخول إلى مدرسة الوطاة في وقت متأخر من الليل، وذلك بعد تكسير الأبواب الخارجية، وبعد جمع المعلومات البحثية وزرع المصادر السرية تم التوصل إلى معلومات توحي بأن من قام بذلك هم عصابة مكونة من أربعة أشخاص استخدموا نفس الأسلوب الإجرامي.

وبفضل الله تعالى، وبجهود رجال الشرطة تم القبض على العصابة وهم أربعة أشخاص في العقد الثاني من العمر وكان بحوزتهم جميع المسروقات، وذلك قبل التصرف بها واعترفوا بعد ذلك بجميع ما نسب إليهم وقيامهم بتنفيذ سلسلة الجرائم في محافظة الخرمة.

وحذرت الجهات الأمنية ممثلة بشرطة منطقة مكة المكرمة كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل هذه الجرائم، مؤكدة أن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook