شاهد .. أولى لحظات الحرمين الشريفين بعد انطلاق المرحلة الثالثة من العودة التدريجية للعمرةبدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة تبوك توضح تفاصيل فيديو «طفلا الشرفة»

0

تواصل – فريق التحرير:

قَالَت شرطة تبوك، إنها تَوَصَّلَت إِلَى صاحب المنزل الذي شَهِدَ واقعة تعلق طفلين بأحد نوافذه وهما يبكيان، فِي مقطع متداول، وتبين أنه والد الطفلين، وَأكَّدَ أنهما لم يتعرضا إِلَى أَيْ تعنيف أو إيذاء من أَي شخص.

وأَوْضَحَت، أن صاحب المنزل، عقب استدعائه من قبل الشرطة، أكَّدَ أن والدتهما مقيمة معهم فِي المنزل، مَا يدحض المزاعم الواردة فِي الفيديو المتداول.

وكانت وَزَارَة العمل والتنمية الاجْتِمَاعِيّة، أَعْلَنَت، فِي وَقْتٍ سَابِقٍ، الْيَوْم، أن وحدة الحماية الاجْتِمَاعِيّة فِي تبوك، بَاشَرَت حَالَة الطفلين، متعهدة باتّخاذ الإِجْرَاءَات التي تضمن سلامتهما.

وقال خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوَزَارَة العمل والتنمية الاجْتِمَاعِيّة، فِي تَغْرِيدة له الْيَوْم: “‏بَاشَرَت وحدة الحماية الاجْتِمَاعِيّة فِي تبوك، وبالتنسيق مع الجهات المختصة، حَالَة أطفال تم وضعهم فِي نافذة منزل.

وبيَّن “أنه سيتم اتّخاذ الإِجْرَاءَات التي تضمن سلامة الأطفال، كما سيتم التعامل مع هذه الحَالَة وَفْقاً لنظام حماية الطفل”.

 

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «تواصل» في تويتر .. من هنا

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x